حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية
حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية

حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية، حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية.

الميثاق وقفت «المدينة» خلال جولتها في الحد الجنوبي بقطاع الخوبة على ملامح الروح القتالية العالية، التي يتمتع بها الجنود ومقدار الولاء اللا متناهي الذي يحملونه للوطن، وأكد البواسل صمودهم واعتزازهم لحماية الوطن ومقدساته وبايع المقدم ركن محمد بن ناصر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد على كتاب الله وسنة رسوله على السمع والطاعة، وفي المنشط والمكره، مؤكدًا أن سلاسة نقل ولاية العهد تأتي للتأكيد أن هذه الدولة -حفظها الله- تسير وفق النهج الصحيح المستمد من كتاب الله وسنة نبيه، داحضة ادعاءات الكائدين والمندسين، الذين يسعون للتفرقة والشتات.. ودعا النقيب زيد محمد والملازم أول ظافر سعد والملازم أول رامي عائض ودعا محافظ حريملاء الله -

عز وجل -، أن يعين سمو ولي العهد على هذه الأمانة، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وأن يلبسه لباس الصحة والعافية ودوام التوفيق، وأن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها وأمانها. ومؤكدين دفاعهم عن وطنهم.

الولاء والإخلاص

وقال رئيس الرقباء صالح علي ووكيل الرقيب تميم مسفر وكيل الرقيب عبدالعزيز عصاي، وعريف تركي زبار ورقيب أول عامر علي وبقلوب مفعمة بالولاء والإخلاص والسمع والطاعة نعلن مبايعتنا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، وبين كل من الجندي أول سعد حامد وهاني سليم وعلي يحيى وعبدالله محمد وعبدالله عبيد ومحمد ذيب أن مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تأتي امتدادًا للولاء، وترسيخًا للمفاهيم الوطنية، التي غرسها قادة المملكة في شعب هذا الوطن الغالي على مر العصور، بما يعزز الوطنية الحقة التي لا يُساوَم عليها، كونها واجبًا يحتّمه ديننا الإسلامي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حب الوطن وراء جاهزيتنا القتالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة