تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى
تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى

تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى، تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى.

الميثاق يعاني المرضى المنومون بقسم التنويم بمستشفى المزاحمية العامّ من تعطل أجهزة التكييف في عموم القسم، منذُ 3 أسابيع، بالتزامن مع وصول الحرارة لـ47 درجة مئوية.

وقال المريض محمد القحطاني لـ"عاجل"، إن إدارة المستشفى لم تلتفت لمطالب المرضى المنومين بقسم الرجال.

وأشار إلى أنها اكتفت بخطاب وجهته للشركة المسؤولة عن الصيانة دون متابعة، بينما الأجواء الصيفية التي تمرّ بها المملكة في هذه الأيام تشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة لمستويات قياسية.

وبيّن القحطاني أنه واجه المدير المناوب وشرح له معاناته والمرضى الآخرين، إلا أنه أكتفى بالتأكيد على أن إدارة المستشفى اتخذت الاجراء المناسب بمخاطبة الشركة.

وأوضح أن عدد من المرضى حاولوا إقناع الكادر الطبي بالسماح لهم بالخروج ومتابعة علاجهم لاحقًا، إلا أن الطبيب فضّل تواجدهم داخل المستشفى، حفاظًا على مصلحة المرضى، خصوصًا من خضع منعهم لعملية جراحية.

وطالب القحطاني الشؤون الصحية بالرياض، بضرورة التدخل العاجل، في توفير فرق الصيانة ومراعاة ظروف المرضى وحالتهم الصحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل