مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات
مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات

مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات الميثاق نقلا عن تواصل ننشر لكم مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات، مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات.

الميثاق كشفت مصادر، اليوم الاثنين، عن إعطاء وزارة الصحة ثماني مديريات إضافة إلى مدينة الملك سعود الطبية، الصلاحيات الكاملة لصرف الرواتب والبدلات للقطاعات التابعة لها اعتباراً من شهر شوال القادم.

وقالت المصادر بحسب صحيفة “الحياة”: ‘‘إن تفويض الصلاحيات للمديريات يأتي استكمالاً لمشروع اللامركزية في إصدار أوامر الدفع لرواتب الموظفين للباب الأول والبدلات المصاحبة له”.

وأضافت: يتضمن الباب الأول للرواتب والبدلات المصاحبة ستة بنود حددتها الوزارة وتندرج ضمن الصلاحيات التي تم تفويضها، وهي: رواتب الموظفين المدنيين، وبدلات الموظفين المدنيين، وتعويضات إجازات الموظفين المدنيين، وأجور العمال، ورواتب الوظائف المؤقتة، وبدلات العمال.

وكانت وزارة الصحة، أعادت في وقت سابق إجراءات التوظيف في برامج التشغيل الذاتي للمديريات بمناطق ومحافظات المملكة، وشملت إجراءات التوظيف لشاغلي الوظائف الصحية المرشحين لوظائف التشغيل على برامج التشغيل إلى المديريات بالمناطق والمحافظات، وذلك رغبة من الوزارة في تسهيل عمليات التوظيف وتحقيق سرعة الإنجاز. وقالت الوزارة حينها إن القرار يأتي في إطار رغبتها للتخلص من المركزية وإعطاء صلاحيات أوسع للمديريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصادر: «الصحة» تفوّض «سعود الطبية» و8 مديريات لصرف الرواتب والبدلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل