غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات
غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات

غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات، غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات.

الميثاق أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في أبها عن توفير 152 فرصة عمل في القطاع الخاص بمسمى ” أخصائي مبيعات”.
وأوضح أمين عام الغرفة عبد الله الزهراني أن غرفة أبها تكثف جهودها لتكون حلقة وصل بين الشباب والفتيات الباحثين عن العمل والقطاع الخاص من خلال مركز التوطين بالغرفة الذي عقد شراكات مع عدد من القطاعات الاقتصادية، مشيراً إلى أن المركز استقبل طالبي العمل من الشباب ذوي المؤهلات ( الثانوية العامة فما فوق) للتنافس على العمل بوظيفة”أخصائي مبيعات عطور “.

ونوه الزهراني باستراتيجية الغرفة بتوفير كافة المعطيات المؤدية لدعم التوظيف ومن أهمها تطوير العلاقات مع القطاع الخاص ورجال الأعمال ودعم برامج التدريب.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غرفة أبها توفر 125 فرصة عمل في مجال المبيعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن