العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟
العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟

العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟ الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟، العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟.

الميثاق تسبب مسلسل العاصوف للفنان ناصر القصبي حالة من الجدل بسبب أفكاره وطرحه للتشدد في المملكة خلال فترة السبعينيات.

وعبر وسم العاصوف على موقع “تويتر” انهالت التعليقات ما بين مؤيدين للعمل ورافضين للفكرة، حيث أكد التيار الثاني أن العاصوف يهدف إلى تشويه الماضي.

وكتب حسين الهملاني: “النقد الموجه ليس لممثل يقدم دورًا مغلقًا في إطار قصة درامية.. وزارة الثقافة والإعلام كجهة رقابية على مشروع قيم أرى أنها المسؤول الأول عن الرقابة فيما يظهر للمشاهد وتحويل الماضي إلى صورة ذهنية بشكل غير لائق إلى مشهد درامي جميل”.
أما عبدالمحسن فكتب: “كيف نأمنكم على الماضي يا من تحاولون تشويه الحاضر جهارًا نهارًا.. أنتم لستم مستأمنين.. أنتم تكذبون كما تتنفسون”.
وتعجب فيصل الحامد: “المجتمعات الأخرى تكذب لتصون تاريخها المشوه أصلًا وتدافع عنه وتحميه.. ونحن نكذب لنشوه تاريخنا المشرف”.
وفي المقابل، رأت ريم أن ناصر القصبي دائمًا مبدع في كل صغيرة وكبيرة وفي الأدوار التى يقوم بها، والمسلسل قوي ولافت ويخص عدة قضايا بقالب جاذب لمشاهد لك تقدير”.
وأكد سليمان الغامدي أن انتقاد العاصوف من أول حلقة انتقاد متعجل وليس عقلانيًا، وواضح أن الموضوع شخصي مع ناصر القصبي لا أكثر!



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العاصوف يثير الجدل منذ الحلقة الأولى .. تشويه للتاريخ أم إبداع فني؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن