شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام
شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام

شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام، شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام.

الميثاق يُفتتح اليوم الجمعة نفق المعارض أمام الحركة المرورية بعد أن تم الانتهاء كليًا من العمل في المسارات السفلية من حيث السفلتة والتخطيط وتركيب عيون القطط وتركيب أعمدة الإضاءة.

ويأتي هذا بعد أن وعدت الشركة الصينية “صانيوبك” أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد خلال زيارته قبل أشهر بافتتاح المشروع في شهر رمضان المبارك هذا العام رغم أن موعد تسليم المشروع هو شهر محرم من العام القادم، لتوفي الشركة الصينية بوعدها.

وكان وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، قد وقع مطلع العام الجاري عقد مشروع استكمال نفق المعارض بخميس مشيط، بمبلغ 24 مليون يال و999 ألف ريال، مع شركة صانيوبك الصينية، بمدة تنفيذ 330 يومًا.

 

 

 



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. اكتمال أعمال نفق المعارض بخميس مشيط قبل موعده بعام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن