الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي
الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي

الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي، الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي.

الميثاق كشف رئيس الهيئة العامة للإحصاء فهد التخيفي، لأول مرة أن عدد المعتمرين في العام الماضي وصل إلى 19 مليون معتمر.

واعترف التخيفي في حواره ببرنامج “ياهلا 2030” على قناة روتانا خليجية أن هناك قصورًا في فترة سابقة للهيئة، ولكن تم وضع خطة وبدء سد الفجوات، مضيفًا: “استغنينا اليوم تمامًا عن الورق، ونعتمد الآن على الربط الإلكتروني والتقني الكامل لجمع البيانات”.

وأضاف أن مشروع التعداد في 2020 سيكون هناك فيه تعداد للسكان والمساكن والمنشآت، وسننفذه بطريقة غير تقليدية.

ولفت إلى أن: “نعمل على البوابة السعودية للإحصاءات بالشراكة مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ونفخر بأن كل من يعمل بها سعوديون.. وستكون حاضنًا لكل ما يصدر عن المملكة من إحصاءات، وينتظر أن تطلق في بداية ذي القعدة”.

 



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإحصاء تكشف لأول مرة عدد المعتمرين في العام الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن