فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار
فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار

فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار، فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار.

الميثاق أكدت دراسات أن التمر يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والسكريات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، وهي تعمل على إمداد جسم الصائم بالعناصر آنفة الذكر بشكل سريع.

ويعتبر التمر من الثمار سريعة الهضم، ويظهر تأثيره بالدم خلال ساعات من تناوله، حيث يعمل على تسهيل عملية الهضم وتعقيمها.

أما اللبن فيحتوي على الخمائر التي تنظم عمل المعدة وتخفف من الشعور بالتخمة بعد الأكل، وعندما يجتمع اللبن مع التمر في وجبة واحدة يحصل الصائم على الكثير من الفائدة.

ويعمل التمر بالحليب على تعويض الجسم بالسكريات والمعادن والفيتامينات التي فقدها خلال اليوم، ويعيد الحيوية والطاقة له.

كما يفيد منقوع الحليب مع التمر في التخفيف من حدة وسرعة الغضب والتوتر.

وأيضًا يعالج مشروب التمر بالحليب نقص مستوى الحديد الحاد في الدم ويعالج ضعف عضلة القلب كما يعالج الإمساك الحاد وخصوصًا النساء الحوامل.

 



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فوائد التمر بالحليب تجعله ضيفًا على مائدة الإفطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن