صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل
صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل

صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل، صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل.

الميثاق نفذ قسم صحة البيئة في بلدية محايل اليوم جولات رقابية على عدد من المطاعم والبوفيهات ومحلات بيع اللحوم، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية واللوائح المعتمدة والتصدي للمخالفات التي تهدد صحة المستهلكين.
وأوضح رئيس البلدية سعيد بن علي آل مصمع أن الفرق الرقابية قامت بعدد من الجولات الرقابية، شملت مطاعم وبوفيهات وصادرت كميات من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بلغت 220 كيلو جرامًا.

كما رصدت الفرق بعض الملاحظات كسوء تعبئة المواد الغذائية وتدني مستوى النظافة الشخصية للعاملين وتدني مستوى النظافة العامة وسوء التخزين.
وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية حسب الأنظمة واللوائح بحق المخالفين، مؤكدًا ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية بالإبلاغ عن أي مخالفات صحية أو نظامية والاتصال على الرقم 940 على مدار الساعة.

 

 



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور صادمة لـ220 كيلو جرامًا من اللحوم الفاسدة في محايل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن