ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة
ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة

ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة، ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة.

الميثاق حجبت وزارة التجارة والاستثمار أمس الخميس موقعًا إلكترونيًا لمتجر خارجي كما أوقفت التطبيق الخاص به.
وأوضح المتحدث باسم وزارة التجارة والاستثمار عبدالرحمن الحسين في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أنه تم حجب الموقع الخاص بالمتجر بسبب عرضه منتجات مخالفة ومقلدة، مضيفًا أنه تم هذا بالتعاون مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وقال الحسين إن التجارة أوقفت 5 حسابات على Instagram تبيع منتجات مغشوشة ومقلدة مثل سماعات للهواتف الذكية وعطورات ومستحضرات تجميلية وغيرها، لافتًا إلى أن هذه الحسابات الموقوفة يتابعها نصف مليون متابع.
وحذرت التجارة المستهلكين من الشراء من المتاجر الإلكترونية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي المجهولة، والتأكد من أن المتجر الإلكتروني يملك سجلًا تجاريًا أو يملك شهادة “معروف” أو من المتاجر ذات الموثوقية العالية لضمان وحفظ حقوق المشترين.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضربات إلكترونية للتجارة ضد مخالفين.. حجب موقع وإيقاف 5 حسابات كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن