بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط
بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط

بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط، بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط.

الميثاق باشر مدني خميس مشيط مساء أمس الخميس، بلاغًا عن احتجاز مركبة من طراز بكب غمارتين داخل تجمع مياه إثر الأمطار التي هطلت على المحافظة.

وكان الاحتجاز في أحد المواقع الزراعية الخلفية لامتداد طريق أبها خميس مشيط، حيث كان بداخل المركبة شخصان من جنسية عربية صعدا إلى ظهرها تجنبًا للمياه.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أن فرق الدفاع المدني باشرت الحالة وتم استخراجهما بواسطة قوارب الإنقاذ ونقلهما إلى موقع آمن وهما بصحة جيدة وجار التنسيق مع الأمانة والمرور لمعالجة الوضع القائم ودرء الخطورة.

 



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. إنقاذ شخصين احتجزتهما مياه الأمطار في مركبة بخميس مشيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن