ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين
ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين

ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين، ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين.

الميثاق يقدم النجم ناصر القصبي في مسلسله العاصوف دراما ملحمية من 5 أجزاء ليخرج من عباءة الكوميديا في قصة اجتماعية إنسانية تواكب تفاصيل المجتمع السعودي منذ العام 1970 وحتى 1975.
وأحداث مسلسل العاصوف تدور حول الحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة والواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في تلك الفترة.

ويشارك في بطولة مسلسل العاصوف كل من حبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وريم عبدالله، وريماس منصور، وعبدالعزيز السكيرين، وزارا البلوشي، وعبدالله المزيني، وحمد المزيني، وشمعة محمد، وآخرون، وهو من إخراج المثنى صبح.
وكتب مسلسل العاصوف الراحل الدكتور عبدالرحمن الوابلي، ويروي كما هو مخطط له في أجزائه الخمسة تاريخ مدينة الرياض خلال 5 عقود، منذ نهاية الستينيات وحتى وقتنا الراهن.
أما الفنان راشد الماجد فغنى شارة مسلسل العاصوف مؤديًا لحنًا باللون الحزين.

أما مسلسل العاصوف فتدور أحداثه حول أسرة سعودية تتقاطع معها علاقات شخصيات أخرى، ليتم تبسيط العلاقات الإنسانية، بعيدًا عن التكلف في التناول الدرامي وافتعال في الشخصيات.
القصبي يستقبل العاصوف بتغريدة
واستقبل الفنان ناصر القصبي عرض أولى حلقات مسلسله العاصوف بدعوة الله أن يكفيه شر من وصفهم بـ”المدرعمين المنفلتين”.
وكتب القصبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “بمناسبة عرض الحلقة الأولى من العاصوف اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دُعِيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت اكفني شر المدرعمين المنفلتين، أما الناقدون المعترضون فأنا كفيل بهم اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ألْتَمِسُ مِنْ فَضْلِكَ كَما أمَرْتَني فَيَسِّرْ لي ذلِكَ”.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ناصر القصبي مستقبلًا #العاصوف : اللهم اكفني شر المدرعمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن