النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف
النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف

النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف، النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف.

الميثاق أكدت النيابة العامة أن علم المشتري بغش المنتج، لا يمنع من تطبيق العقوبة على من ارتكب المخالفة.
وكتب الحساب الرسمي للنيابة العامة على موقع “تويتر” أن: “علم المشتري بغش المنتج، لا يمنع من تطبيق العقوبة على من ارتكب مخالفة لنظام مكافحة الغش التجاري”.

وأوضحت النيابة في وقت سابق أنه: “يعد المُنتَج الفاسد: -المُنتَج غير الصالح للاستعمال أو الاستهلاك . -المُنتَج الذي انتهت فترة الصلاحيّة المدوّنة عليه. -إذا ظهرت على المُنتَج مظاهر الفساد أو التلف. -إذا اختلفت خواصّه الطبيعيّة أو مُكوّناته أو احتوى المُنتَج على ديدان أو نحوها”.

 



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النيابة: علم المشتري بغش المنتج لا يمنع تطبيق العقوبة على المخالف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن