أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا
أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا

أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا، أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، في مكتبه بديوان الإمارة الشاب عبدالله بن جمعة الغزال، الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) للعمل كعضو في اللجان المنظمة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

وقدّم سموه، خلال اللقاء، التهنئة لـ”الغزال”، مطالبًا إياها بأن يعكس في تعامله وأدائه لأمانة أخلاق المسلم، وأن يكون مثالًا حسنًا لأبناء الوطن، متمنيًا سموه له التوفيق في هذا المحفل العالمي.

ومن جانبه، عبّر عبدالله “الغزال” عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على دعمه واهتمامه بالشباب وتشجيعه لهم،  مؤكدًا أنه سيعمل بتوجيهات سموه ويكون مثالًا حسنًا في التعامل وأداء الأمانة، مبينًا أن اختيار الفيفا له للانضمام لعضوية لجانه في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018م، أمر يدعو للفخر والاعتزاز -وإن شاء الله- سيكون عند حسن ظن الجميع والظهور بالمظهر المشرف في الحدث التاريخي والرياضي الأول عالميًا، وقدم الغزال شكره لداعم الرياضة الأول في السعودية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ.

جدير بالذكر، أن “الغزال” يعد السعودي الوحيد الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي للانضمام ضمن طاقم عمله في نهائيات كأس العالم عبر لجنة الإعلام والإحصاء، كما أنه يعتبر  إحدى الكفاءات الوطنية الشابة والطموحة التي تعمل في المجال الإعلامي السعودي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمير الشرقية يستقبل “الغزال” ويهنئه باختياره في مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء