القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني
القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني

القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني، القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

ألقت رئاسة أمن الدولة القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني خلال الفترة منذ 15 شعبان وحتى يوم الاثنين الماضي الموافق 28 من الشهر ذاته، وتم إيداعهم سجون المباحث.

ويتضح من خلال “نافذة تواصل” التابعة لوزارة الداخلية، أن معظم المقبوض عليهم خلال تلك الفترة مواطنون وعددهم 22 مواطناً، يليهم 10 متهمين من الجنسية اليمنية.

كما تم القبض على 4 سوريين، و3 مصريين، وتركيين، وأفغاني وباكستاني، فيما ألقي القبض على إماراتي يوم 20 شعبان، ليكون الثاني في سجون المباحث بالمملكة، حيث ألقي القبض على الأول في صفر من العام 1434هـ، ويقضي محكوميته الآن.

وبعد القبض على المتهمين المشار إليهم، يرتفع بذلك إجمالي عدد الموقوفين في سجون المباحث على خلفية قضايا الإرهاب وأمن الدولة إلى 5362 متهماً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض على 44 متهماً في قضايا تمس الأمن الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء