محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا
محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا

محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا، محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الاحساء اليوم”

استقبل محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، ظهر اليوم (الأربعاء)، في مكتبه بديوان المحافظة في حي الكوت بمدينة الهفوف، ابن الوطن عبدالله بن جمعة الغزال؛ بمناسبة اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) للعمل في مونديال كأس العالم بروسيا 2018م، عبر لجنة الإعلام والاتصال.

وأعرب سموه، خلال استقباله “الغزال”، عن سعادته واعتزازه لاختيار ابن الوطن في المهمة الرياضية الأبرز عالميًا كونه هو السعودي والخليجي الوحيد الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، متمنيًا التوفيق للغزال في هذه المهمة العالمية، والظهور بالمظهر المشرف، وأن يكون عند حسن ظن الجميع.

من جانبه، عبّر “الغزال”، عن سعادته الكبيرة بالحفاوة والاستقبال التي حظي بها من قبل سموه، وقال: “بلا شك إن سمو محافظ الإحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود داعم كبير لأبناء الوطن كافة، وهذا الأمر غير مستغرب منه”، مؤكدًا أنه حظي أثناء الاستقبال بكلمات تحفيزية ومعنوية من قبل سموه، إضافة إلى الاستماع إلى نصائحه الثمينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ الأحساء يستقبل “الغزال” بمناسبة اختياره في مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء