مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض
مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض

مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض، مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز الموسى

اختتمت اليوم الثلاثاء، ورشة عمل الخطة الزمنية لبرامج ومبادرات الصحة المدرسية وآليات التنسيق، والتي عقدت في الفترة من 27-29 شعبان الجاري، بمدينة الرياض، بحضور مدير عام الشؤون الصحية المدرسية علي بن سلطان السلطان، ومدير عام الصحة المدرسية الدكتور محمود بن عبدالفتاح النحاس، وبمشاركة وتفاعل مجموعة مختارة من مديري الشؤون الصحية المدرسية بالمناطق التعليمية، ومديري إدارة الصحة المدرسية.

وقد شهدت الورشة تكوين مجموعات نقاش لوضع الخطة الزمنية لبرامج ومبادرات الصحة المدرسية للعام القادم، إلى جانب استعراض أهم نتائج تطبيق هذه البرامج والمبادرات للعام الحالي، حيث برز اسم محافظة الأحساء متصدرة لبعض المبادرات ومنها مبادرة مسح استهلاك التبغ، ومبادرة رشاقة، بما يبرز مدى قوة التكامل والتعاون والتنسيق المستمرين بين التعليم والصحة بالمحافظة.

ويعتبر هذا الإنجاز مميزًا نظرًا لمرور العام الأول لتنفيذ قرار مجلس الوزراء الموقر بانتقال إدارة الصحة المدرسية من وزارة التعليم إلى وزارة الصحة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مشاركة مميزة لتعليم الأحساء في ورشة “الصحة المدرسية” بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء