تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز
تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز

تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز، تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

احتفت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، مساء أمس الإثنين، في قاعة السرايا، بفوزها بجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة “فئة التميز الإداري” الإدارة المبادرة.

وشهد الاحتفال تكريم مدير عام التعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، القيادات التعليمية بإدارته ورؤساء وأعضاء لجان معايير الجائزة.

ومن جانبها، استعرضت المساعدة للشؤون التعليمية خلود صالح الكليبي، خلال كلمتها، إحصاءات لأبرز منجزات الإدارة للعام الدراسي 1438 – 1439 في عرض وافٍ ومحتوى نوعي يقيس بالأرقام الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للتعليم بالأحساء في قطاعي البنين والبنات من حيث ما تحقق على صعيد المنافسات المحلية والدولية وما قدمته الإدارات الخدمية للمستفيدين، مثمنة جهود منسوبي ومنسوبات الإدارة من جهود خولت الإدارة للفوز بجائزة التعليم للتميز في نسختها الثامنة.

في حين تحدثت المدير التنفيذي للحفل صباح محمد الجمال، في كلمتها، عن رحلة التميز “حديث الحصاد” تناولت فيها سيرة التعليم الأحسائي لهذا العام، والذي تفردت به من خلال عرض يلقي الضوء على ملامح الفوز بالجائزة في رحلة محفوفة بالتميز والإبداع.

بدورهم، أعلـن المكرمون عن شكرهم وعظيم امتنانهم لهذا الاحتفاء المميز الذي ينم عن ثقافة الفرح بالإنجاز.

أما حديث الإنجاز فكان جلسة حوارية جمعت رؤساء المعايير للحديث عن معايير جائزة التعليم للتميز.

إلى ذلك، شكر مدير عام التعليم، القيادات التعليمية وأعضاء اللجان المشاركة في جمع شواهد ومعايير الجائزة، مثمنًا جهود مديرة الإعلام التربوي سهير حمد الحواس لتقاعدها مقدمًا وافر الشكر لها على ما حققته وفريق العمل من إنجازات .

كما تخلل الحفل، الذي قدم فقراته محمد الحرشان؛ عروض وأفلام حازت إعجاب الحضور من تصميم؛ لتختتم فعاليات الاحتفاء البهيج على وقع “عاش سلمان” بصورة عكست حجم الإنجاز.

Print Friendly, PDF & Emailطباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعليم الأحساء يكرّم الفائزين بجائزة التميز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء