حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية”
حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية”

حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية” الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية”، حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية”.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

كشف رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني عن صدور عدة توجيهات لمعالجة قضايا الأشخاص بدون هوية.

وقال القحطاني إن هذه التوجيهات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتحسين أوضاع الأشخاص ضمن هذه الفئات، مشيراً وفقاً لصحيفة “الوطن” إلى حرص القيادة لإنهاء معاناة الأفراد المستحقين للهوية الوطنية.

من جهتها، أوضحت مصادر إن عدد الذين لا يحملون هوية يبلغ 200 ألف فرد، وأن الذين تقدموا لجمعية حقوق الإنسان قبل عامين بلغ 2847 شخصاً.

وأبانت أن أعداداً كبيرة من هؤلاء لا تستحق الهوية الوطنية، لافتة إلى أن بعضهم تخلص من أوراقهم الثبوتية لأجل الحصول على الجنسية السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقوق الإنسان: صدور توجيهات لمعالجة قضايا “الأشخاص بدون هوية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء