حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق
حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق

حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق، حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

طالب حساب المواطن المواطنين الراغبين في تقديم طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة السادسة (لشهر مايو)؛ بالتأكد أولًا من تطابق قيمة الاستحقاق الموجودة في حساباتهم على البوابة الإلكترونية مع المبلغ المودع في حسابهم البنكي.

كما طالب “حساب المواطن” -في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- المستفيدين بالتحقق من قيمة الاستحقاق باستخدام الحاسبة التقديرية في البوابة، والتأكد من أهلية جميع التابعين.

وكان حساب المواطن، أعلن اليوم الثلاثاء، بدء استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ استحقاق الدعم للدفعة السادسة (لشهر مايو) لمن لديه اعتراض على قيمة الدعم المقدم له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حساب المواطن: 3 خطوات قبل الاعتراض على مبلغ الاستحقاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء