تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ
تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ

تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ، تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

حذر النظام الآلي للإنذار المبكر من استمرار نشاط  الرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار في عدد من المناطق اعتبارًا من اليوم وحتى أول أيام شهر رمضان القادم.

وأصدر الإنذار المبكر تنبيهين أحدهما يخص منطقة الرياض والآخر يخص المنطقة الشرقية، حيث ستتشابه الظروف الجوية فيهما.

وفي وقت سابق توقعت الأرصاد اليوم أن تكون هناك سماء غائمة جزئيًّا على منطقتي الحدود الشمالية والجوف، قد تهطل منها أمطار منفصلة.

كما توقعت تكوُّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات عسير وجازان، فيما تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق الشرقية، والرياض، والقصيم والمدينة المنورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحذير من رياح سطحية تثير الأتربة حتى أول رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء