بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم
بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم

بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم، بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

رجح الرائي عبدالله الخضيري، مدير مرصد جامعة المجمعة بحوطة سدير، صعوبة رؤية هلال رمضان مساء اليوم الثلاثاء، ولكنه في الوقت نفسه قال: “من المحتمل رؤيته في مناطق أخرى .. والله أعلم”.

جاء ذلك في مقطع فيديو للخضيري متداول على “تويتر” ضمن هشتاق رؤية هلال رمضان مساء اليوم.

وكانت المحكمة العليا حثت إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر شعبان 1439 هـ، وإبلاغ أقرب محكمة ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. الرائي «الخضيري»: يصعب رؤية هلال رَمَضَـانُ مساء اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء