التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف
التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف

التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف، التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف.

الميثاق نقل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، محمد بن عامر النفيعي تعازي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، و نائبه الدكتور عبدالرحمن العاصمي لأهالي وذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بحداد بني مالك يوم الأحد الماضي. حيث قام النفيعي ومساعده للشؤون التعليمية فهاد الذويبي يرافقهم بعض مديري الادارات مساء اليوم الثلاثاء بزيارة أهالي وذوي الطلاب المتوفين وذلك بمقر العزاء في منازلهم بحداد بني مالك جنوب الطائف وتقديم واجب العزاء والمواساة لهم ونقل تعازي وزير التعليم و نائبه سائلين الله للطلاب المتوفين الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسوان.
يذكر ان الطلاب الذين انتقلوا الى رحمة الله هم كل من الطالب بندر خالد المالكي والطالب عبدالعزيز عمران المالكي والطالب فيصل عبدالرحمن المالكي والطالب خالد محمد المالكي من طلاب متوسطة وثانوية حداد بني مالك.بعد خروجهم من الاختبار .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعليم تعزي ذوي الطلاب المتوفين في حادث مروري بالطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام