“التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة
“التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة

“التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة، “التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، أنه سيتم التشهير، اليوم الاثنين، بأسماء 3 مخالفین، بعد أن صدر ضدھم حكم قضائي بإدانتھم لبیعھم قطع غیار سیارات مقلّدة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة، عبدالرحمن الحسین، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أن التشھیر بالمخالفین الثلاثة واسم مؤسسة تجارية بالرياض، سیكون على نفقتھم.

وأوضح، أن ذلك يأتي تنفیذا للحكم الصادر بحقھم، والذي تضمن بالإضافة للتشھیر، الغرامة المالیة ومصادرة السلع المقلدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “التجارة”: التشهير بـ3 مخالفين ومؤسسة تجارية باعوا قطع غيار سيارات مقلّدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء