40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء
40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء

40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء، 40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

 

نظّم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء، مؤخرًا، بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل)، واستضافة غرفة الأحساء، ورشة عمل “التعريف بفرص العمل في القطاع السياحي”، بحضور أكثر من 40 شابًا.

واستهل الدورةبكلمة لمدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد الفريدة، أكد فيها أن السياحة والتراث الوطني ضمن أهم مبادرات التحول الوطني، ويساهم تطوير الوجهات السياحية في تحفيز الاستثمار فيها بالشراكة مع القطاع الخاص، وإيجاد فرص عمل جديدة، وذلك حسب رؤية السعودية 2030.

وأشاد الفريدة بجهود الهيئة العامة للسياحة  ممثلة في “تكامل” مع شركائها لتوفير فرص الدراسة والعمل في قطاعات السياحة المختلفة وتنفيذ استراتيجيات وخطط التوطين الشاملة، وزيادة مساهمة الأيدي الوطنية في قطاع الساحة والحد من الاستقدام، وإيجاد بيئة لتنمية وتطوير الموارد البشرية، موجهًا كلمته للشباب ودعاهم لمواصلة المسير والحرص على اكتساب مهارات عملية وعلمية جديدة.

وبدوره، استعرض المدرب في الكلية التقنية عبدالرحمن العثمان، المحفزات والمقومات التي يتسم بها القطاع السياحي عمومًا والمملكة على وجه الخصوص، كذلك استعرض أبرز فرص العمل التي يوفرها هذا القطاع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 40 شابًا يتعرّفون بفرص العمل في القطاع السياحي بالأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء