"الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض"
"الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض"

"الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض"، "الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض".

الميثاق أقام برنامج الوافي لتعليم اللغة العربية والعلوم الشرعية لطلاب المدارس العالمية حفله الختامي الثامن في نهاية العام الدراسي 1438هـ / 1439هـ على شرف الأمير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيز آل سعود.

الجدير بالذكر أن البرنامج تحت إشراف مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بسلطانة، وهو البرنامج الرائد في هذا المجال، والذي حذا حذوه كثير من المكاتب الدعوية بالمملكة.

وابتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها أحد طلاب البرنامج، ثم تبعها نموذج آخر للتلاوة، حيث إن البرنامج يولي حفظ القرآن وتجويده اهتماماً بالغاً.

وألقى المدير التنفيذي للبرنامج، الدكتور عبد الأحد بن عبدالقدوس نذير، كلمةً رحَّب فيها بالأمير محمد بن سعود وبالضيوف الكرام، وعرض أهم الجوانب البارزة لهذا البرنامج، والجهود التي تبذل من أجل نجاحه واستمراره ورعايته حتى يؤتي ثماره والتي منها هذه الدفعة الرابعة التي يتم تخريجها اليوم.

ثم قدم طلاب الوافي بعض المهارات الخطابية والشعرية، واستمتع الحضور بالعرض المرئي والذي يحكي قصة أحد طلاب البرنامج من أبناء الجالية الصينية، وحلمه بالالتحاق به، وكيف حقق ذلك الحلم إلى أن وصل اليوم ليكون أحد المتخرجين فيه وقد أتقن اللغة العربية.

وفي الختام تقدّم الأمير محمد بن سعود بن فهد إلى منصة الحفل، وألقى كلمته التي أشاد فيها بجهود مكتب الدعوة بسلطانة، ودعا للقائمين عليه ولإدارة برنامج الوافي، وشكر رئيس مجلس إدارة المكتب الشيخ عبدالله بن ناصر الصالح على اهتمامه ثم كرم الطلاب المتفوقين والخريجين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الوافي" يقيم حفله الختامي الثامن في "سلطانة الرياض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية