أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير
أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير

أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير، أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أعلن نادي الأحساء الأدبي، عن إقامة حزمة من البرامج الأدبية والثقافية العامة والمنوعة في شهر رمضان المبارك، حيث حرص رئيس مجلس إدارة النادي هذا العام على أن يكون بدء ركن الأديب الصغير في بدايات شهر رمضان؛ لكي يقضي الأديب الصغير وقته في العطلة الدراسية؛ بما فيه فائدة ومنفعة له من ناحية تكوينه العقلي والأدبي.

وأكد أدبي الأحساء، أن برنامج رمضان سيكون حافلًا بكل ما هو مفيد بحسب الجدول التالي:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أدبي الأحساء يستعد لرمضان بحزمة برامج وركن الأديب الصغير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء