مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة
مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة

مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة، مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة.

الميثاق أسفرت حوادث الغبار المتفرقة في منطقة المدينة عن 12 إصابة و وفاة واحدة .

و صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، خالد بن مساعد السهلي أن  الحادث الأول وقع بين عدة مركبات في تمام الساعة 09:14 صباحاً نتج عنه 7 اصابات وحالة وفاة واحدة و وقع الحادث الثاني في تمام الساعة 13:50 ظهراً ونتج عنه حالتين وتنوعت جميع الإصابات ما بين خطيرة ومتوسطة وبسيطة .

ووقع الحادث الثالث في طريق المدينة – مهد الذهب الزراعي بالقرب من الضميرية الساعة 11:34 صباحاً نتج عنه 3 إصابات متوسطة الخطورة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حوادث بسبب موجة الغبار بالمدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام