«البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان
«البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان

«البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان، «البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان.

الميثاق حظرت وزارة البيئة والمياه والزراعة مؤقتا استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية الحية من اليونان.وأوضح مدير عام إدارة تقييم مخاطر الثروة الحيوانية الدكتور سند الحربي أن الحظر جاء بناء على متابعة الوضع الصحي البيطري في دول العالم، ودراسة النشرة التحذيرية الصادرة من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE) تفيد بظهور إصابات مرض فقر الدم المعدي الخيلي في اليونان.

وبين مدير عام الإدارة العامة للمحاجر الدكتور أسامة الصالح أنه جرى التعميم على المحاجر بذلك وتطبيق جمع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «البيئة» تحظر استيراد حيوانات الفصيلة الخيلية من اليونان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام