اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة
اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة

اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة، اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة.

الميثاق أكد اللواء فهد بن مطلق العصيمي، مدير شرطة العاصمة المقدسة، لـ»المدينة»، جاهزية الاستعدادات الأمنية والتنظيمية لشرطة المنطقة، لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال توزيع مكثف للقوى البشرية والتجهيزات الفنية والآلية المشاركة في هذه المهمة.

وأوضح، أن مكة تتصف عن بقية المناطق بكثافة سكانها، إلى جانب استقبالها أعدادًا كبيرةً من المعتمرين والزوار من داخل المملكة وخارجها، وسنعمل على تكثيف الإجراءات الأمنية؛ لتأمين سلامتهم طيلة الشهر المبارك؛ لتأدية العبادة في أجواء روحانية وإيمانية مفعمة بالأمن والأمان.

وأوضح أن نسبة الحوادث المرورية في المنطقة انخفضت بنسبة كبيرة عن السابق، وأكد نجاح الخطة الأمنية في أول أيام الاختبارات بالمنطقة، وعدم ورود أي بلاغات لحوادث أمنية تعكر صفوة الاختبارات.

جاء ذلك خلال افتتاحه معرض أسبوع المرور العربي، الذي أقامته إدارة مرور المنطقة بعنوان «التزامك بالنظام دليل وعيك».وأوضح مدير مرور العاصة المقدسة، العقيد، الدكتور باسم البدري، تمت متابعة الحركة المرورية قبل وبعد أداء الاختبارات، والتعامل مع أي سلوكيات خاطئة، وتطبيق النظام حيال ذلك، كما تم عرض دوريات رسمية وسرية على الطرق المؤدية إلى المنشآت التعليمية؛ لتسهيل وانسيابية الحركة المرورية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اللواء العصيمي: جاهزون لاستقبال شهر «رَمَضَـانُ» بخطة أمنية مكثفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة