فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية
فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية

فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية.

الميثاق صدرت توجيهات صاحب السمو وزير الحرس الوطني ــ  حفظه الله ــ بفتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الجامعية وفقاً للاعتبارات التالية :

1ـ سوف يكون التسجيل إلكترونياً على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية

WWW.KKMAR.GOV.SA

2 ـ يبدأ التسجيل اعتباراً من :(الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الخميس 24/ شعبان 1439هـ الموافق 10/5/2018م حتى الساعة الثانية عشر من ظهراً من يوم الخميس 2/ رمضان/ 1439هـ الموافق 17/5/2018م) وعلى مدار الأربعة والعشرين ساعة .

3 ـ تعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة على أن تكون هذه المعلومات تحت مسئولية المتقدم بالطلب ، ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي لتلك المعلومات .

4 ـ سوف تعلن نتائج القبول المبدئي على الموقع الالكتروني للجنة القبول والتسجيل وعن طريق رسائل الهاتف والبريد الالكتروني .

5 ـ ولمعرفة شروط التسجيل والقبول والتخصصات المطلوبة الرجوع لموقع وزارة الحرس الوطني الالكتروني .

www.sang.gov.sa

ولمزيد من المعلومات زيارة الموقع الالكتروني للجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية

WWW.KKMAR.GOV.SA    

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام