إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف
إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف

إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف، إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف.

الميثاق تعرضت مواطنة أربعينية للإصابة بحروق من الدرجة الثانية، بعد انفجار لحظي في موقد غاز داخل مطبخ المنزل الواقع بحي مسرة في الطائف وفقا لمصادر “الميثاق“. 

وقال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف، العقيد ناصر بن سلطان الشريف: تلقت العمليات الأمنية الموحدة مساء أمس الأحد، بلاغًا عن حادث حريق في منزل بحي مسرة.

أضاف: وتم تحريك الفرق اللازمة، واتضح أن الحادث عبارة عن انفجار لحظي في موقد غاز داخل مطبخ، ونتج عن الحادث إصابة مواطنة تبلغ من العمر(٤٥) عامًا بحروق من الدرجة الثانية، وتم نقلها عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، حيث تلقت الإسعافات الأولية، ومن ثم تحويلها لمجمع الملك فيصل الطبي.

وأهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف بالمواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة من خطورة تسرب الغاز، والتأكد من توصيلات الغاز، مع فحص الموقد والأفران بصفةٍ مستمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة «أربعينية» بعد انفجار في منزلها بالطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام