رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية
رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية

رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية، رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كعادتها السنوية، دأبت مفوضية رواد الأحساء الكشفية، على المساهمة في تأمين وتجهيز السلة الرمضانية بالمواد الغذائية الأساسية وتوزيعها لمستحقيها من المسلمين في منتصف شعبان من كل عام قبيل دخول شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا البرنامج، الذي قام بإعداده ومتابعته الرائد الكشفي عبد الله العفاري، ضمن حزمة برامج ومناشط ومبادرات متميزة ونوعية للمفوضية طوال الخطة السنوية الكشفية.

ومن جانبه، شكر مفوض رواد الأحساء القائد الكشفي الرائد عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس، جميع الرواد المساهمين في هذا البرنامج وشركاء النجاح لكل نشاطات وبرامج المفوضية.

جدير بالذكر، أن جميع برامج ومبادرات مفوضية الرواد تتناوب بين الرواد للإشراف والتنفيذ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رواد الأحساء يساهمون في تجهيز وتوزيعه السلة الرمضانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء