84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان
84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان

84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان، 84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أنهت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 1438/1439، والتي انطلقت اليوم الأحد، باستقبال 84 ألفا و633 طالبًا وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية على مقاعد الاختبارات النهائية في مدارس الأحساء.

وقد أعدت خطة اختبارات نهاية العام الدراسي بالتنسيق بين مكاتب التعليم والإشراف التربوي وإدارتي الاختبارات (بنين وبنات) فيما يتعلق بالجانب الإشرافي الميداني على سير الاختبارات، وذلك من خلال زيارات ميدانية ينفذها المشرفون والمشرفات التربويون لتقديم الدعم اللازم للمدارس وللطلاب أثناء أداء الاختبارات، إضافة إلى خطة موازية تنفذها قيادات العمل التربوي في الإدارة، ورفع التقارير اليومية من خلال نظام إلكتروني تم تخصيصه لهذا الشأن.

و في أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الثاني1438/1439، قام المدير العام لتعليم الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، بجولة تفقدية على قاعات ولجان الاختبارات في المدرسة للاطمئنان على سيرها، حيث زار مدارس الشروق المتقدمة الأهلية بنين، وكذلك مدرسة الطريبيل المتوسطة بنين، ورافقه في الجولة مدير مكتب التعليم في قطاع الهفوف عبد العزيز بن يوسف الجندان، ومدير علاقات مكتب المدير حمد بن محمد الحويل.

وشملت الجولة القاعات الدراسية ومعامل ومرافق المدرسة, إذ أطلعوا على سير العمل فيها, ووقفوا عن قرب على عمل لجان الاختبارات من ناحية الإعداد والتنسيق، واستمعوا إلى فسر مفصل من قائدي المدارس عن مهام وإنجازات كل لجان الاختبارات.

ووجّه “بالغنيم” بتيسير كل ما من شأنه تهيئة أجواء الاختبار لأبنائنا الطلاب في جوٍّ من الثقة والطمأنينة، مؤكدًا أن الإدارة ستواصل تحضيراتها كافة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات أثناء أدائهم للاختبارات وسط منظومة عمل متكاملة من الكوادر التعليمية والإدارية.

وشدّد مدير تعليم الأحساء، على المدارس ضرورة بقاء الطلاب والطالبات داخل مدارسهم حتى حضور أولياء أمورهم، وتفعيل المناوبة والإشراف اليومي، سائلًا الله لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في أداء اختبارات نهاية العام الدراسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 84.6ألف طالب يؤدون الاختبارات بالأحساء.. و”بالغنيم” يتفقد اللجان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء