برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة
برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة

برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة، برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية المهندس خالد بن عبدالله الزامل، والمدير التنفيذي للجمعية سعد القادم.

وفي الأثناء، اطلع سموه على برامج وأنشطة الجمعية، مؤكدًا أهمية استخدام التقنية الحديثة للمستفيدين في جميع أعمال الجمعية ومواكبة التطور في خدمة ذوي الإعاقة، متمنيًا للجمعية وأعضائها بالتوفيق.

فيما عبر الزامل عن شكره وامتنانه لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للجمعية، كشافًا عن أن الجمعية ستحتفل خلال شهر رمضان القادم باليوبيل الفضي، مشيرًا إلى أن عدد المستفيدين من خدماتها بلغ 30 ألف مستفيد منذ تأسيسها، فيما بلغ عدد الجلسات العلاجية بالجمعية أكثر من 200 ألف جلسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي أمير الشرقية يلتقي منسوبي “إيفاء” ويطلع على برامجها لرعاية ذوي الإعاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء