«الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر
«الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر

«الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر، «الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

اكدت المديرية العامة للجوازات أن الأنظمة لا تسمح بسفر المواطن لدول مجلس التعاون الخليجي بالهوية الوطنية التي تبقى على نهاية صلاحيتها ثلاثة أشهر وأقل .

كما نبهت الى التأكد من سلامة الهوية من التلف او من تسجيلها في النظام ( مفقود ) حيث أن العثور على الهوية بعد البلاغ لا يسمح لك باستخدامها في السفر .

كما أوضحت أن سجل الأسرة لايعتبر وثيقة سفر معتمده، والتعليمات تفرض بإصدار جوازات سفر مستقلة للأطفال

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الجوازات»: لا يمكن السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية المتبقي في صلاحيتها 3 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء