وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي
وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي

وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي، وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي.

الميثاق أكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين، نجاح القمة العربية في دورتها الـ(29)، التي عقدت أعمالها في الظهران، في تحقيق الأهداف المرجوة منها في تحقيق المزيد من التضامن العربي، وبذل المزيد من الجهد لخدمة القضايا العربية الراهنة.

وقال في تصريح له : إن قيادة المملكة العربية السعودية للعمل العربي المشترك ستؤدي خلال هذا العام في تحقيق نتائج كبيرة لصون الأمن القومي العربي وتوحيد كلمة العرب ومواجهة كل أعداء الأمة.

ولفت الانتباه إلى أن الحضور المكثف للقادة العرب في اجتماعات القمة يعكس حرص العرب على معالجة القضايا الراهنة على الساحة العربية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير خارجية البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي سيصون الأمن القومي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن