الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة
الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة

الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة، الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة.

الميثاق كشفت وزارة الخدمة المدنية عن موعد دعوة المتقدمين على الوظائف الإدارية – الدفعة الثانية – لمطابقة بياناتهم.

وقال المتحدث باسم وزراة الخدمة المدنية حمد المنيف في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر : سيتم مساء اليوم بإذن الله تعالى دعوة (40) متقدما على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم، والذين يمثلون الدفعة الثانية من البدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم، وذلك لدى أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق المملكة اعتباراً من يوم غد الأربعاء وحتى نهاية دوام يوم الخميس القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخدمة المدنية تحدد موعد دعوة المتقدمين على الدفعة الثانية من الوظائف الإدارية للمطابقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن