بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها
بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها

بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها، بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها.

الميثاق أزالت أمانة منطقة عسير، ممثلة في إدارة مراقبة الأراضي والتعديات، ما يزيد على 800 ألف متر مربع من الإحداثات شعار طريق الطائف في مدينة أبها.

وأوضح مدير عام مراقبة الأراضي والتعديات إبراهيم سعيد أحمد درويش أن التعديات كانت عبارة عن مسوحات وعقوم ترابية.

وأضاف درويش أنه قد تم توجيه المعدات بمساندة قوة أمنية وتمت محو جميع الإحداثات والتعديات.

من جانبه أشار المشرف العام على القطاعات بإدارة التعديات عبود سعد أبو طواري إلى أن الأمانة تكثف الدور الرقابي على المواقع كافة بمنطقة عسير ، وذلك حرصاً منها على المحافظة على الأراضي الحكومية ، وتابع منوهاً إلى أنه سيتم التعامل بحزم مع المعتدين على الأراضي وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. إزالة 800 ألف متر مربع من التعديات بأبها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن