قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط
قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط

قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط، قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط.

الميثاق أعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي عن توفر عدد من الوظائف المدنية “فنية” على برنامج تشغيل وصيانة العربات بمختلف مناطق المملكة .

وقالت قوات الدفاع الجوي إن التعيين سيكون وفق مسميات الوظائف التالية:

– ميكانيكي توضيب جيربكس.
– فني أنظمة هيدروليك عربات تكتيكية وآليات.
– فني ميكانيكي عربات.
– فني ميكانيكي عربات ديزل ومحركات.
– فني ميكانيكي عربات بنزين ومحركات.
– فني سمكرة ودهان عربات.
– فني كهربائي عربات ديزل ومعدات ثقيلة.
– فني كهرباء وتكييف عربات تجارية.
– فني لحام رديترات وشكمانات.
– فني تنجيد (سروجي).
– فني ميكانيكي معدات ثقيلة.

ودعت القوات الراغبين بالتقديم على هذه الوظائف الدخول لموقع قوات الدفاع الجوي على الرابط التالي: (هنا)، وذلك اعتباراً من يوم الأحد (29/7/1439هـ).

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قوات الدفاع الجوي تبدأ تلقي طلبات شغل شواغرها الفنية عبر هذا الرابط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن