صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء
صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء

صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء، صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء.

الميثاق قالت مديرية الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة أن جميع الحالات المصابة بمرض الجرب تماثلت للشفاء. مؤكدة أن الوضع تحت السيطرة التامة.

وكان مدير الشؤون الصحية بمكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون قد اكد أمس الاثنين أن المديرية تتعامل مع مرض الجرب بكل شفافية وأنها جاهزة للرد على أي استفسار داعياً الجميع لأخذ المعلومات من مصادرها المعتمدة، مؤكداً أن حالات الإصابة بالمرض انخفضت في العاصمة المقدسة بنسبة 80% ‏خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأن جميع الحالات التي أصيبت بالمرض أعطيت العلاج اللازم وتماثلت للشفاء وأن الوضع تحت السيطرة والحالات في تناقص ولم تسجَّل أي حالة ‏تنويم والأدوية متوفرة وتقدَّم للمرضى والمخالطين بالمجان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحة مكة: جميع الحالات المصابة بـ«الجرب» تماثلت للشفاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام