السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً
السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً

السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً، السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً.

الميثاق كشف السفير الفلبيني بالمملكة (عدنان في الونتو) عن عزم السفارة افتتاح قنصلية جديدة في المنطقة الشرقية  لتنظم الى القنصليتين العاملتين في الرياض وجدة مشيراً الى وصول عدد العمالة الفلبينية الى ما يقارب المليون عامل في المملكة بحسب الاحصائيات الأخيرة .

واكد السفير الفلبيني لـ «الميثاق» ان العمالة الفلبينية تجد كل الاحترام والرعاية من قبل الحكومة السعودية والمواطنين السعوديين وان ما يتعرض له بعض العمالة من مشاكل بسيطة فهي حالات فردية مقارنة بالعدد الكبير للعمالة في المملكة وتتم معالجتها فوراً وهي امور طبيعية ممكن حدوثها في جميع الدول.

جاء ذلك خلال زيارة السفير الفلبيني التفقدية لمستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري في الرياض  اذ قابل السفير بعض ابناء الجالية الفلبينية العاملين في المستشفى وحثهم على الحفاظ على ما وصفه بثقافة الجالية في تقديم الخدمات الصحية والرعاية بطريقة انسانية.

كما قدم السفير شكره لإدارة المستشفى على اختيارهم لعدد كبير من العماله الفلبينية ضمن طواقم العمل الخاصة بهم ، مؤكداً ان العلاقات السعودية الفلبينية علاقات تاريخية وممتدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السفير الفلبيني لـ«الميثاق»: مشاكل عمالتنا عادية وقنصلية جديدة بالشرقية قريباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام