شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم
شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم

شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم، شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم.

الميثاق تمكنت الجهات الأمنية بالتنسيق بين شرطة منطقة القصيم وشرطة منطقة الرياض من الإطاحة بخمسة وافدين من الجنسية الباكستانية أعمارهم بين ٣٠-٤٠ سنة وذلك عقب سرقاتهم بضاعة لمحل إتصالات ببريدة تقدر قيمتها بأكثر من ٢٠٠ ألف ريال.

وفي حيثيات الواقعة بحسب المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني فأنه وبالإشارة لما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن تعرض متجرٍ للإتصالات بمدينة بريدة للتكسير والسرقة من قبل أشخاصٍ مجهولين قاموا بالإستيلاء على أجهزة هاتفٍ جوال.

وما تلقاه مركز الشرطة المختص من بلاغ مواطنٍ عن واقعة سرقة تعرض لها محله التجاري حيث سرق منه بضاعةٍ تقدر قيمتها بمائتي ألف ريال وذلك بتاريخ ١٤٣٩/٧/١٥هـ.

فقد أسفرت وبحمد الله المتابعة الأمنية وإجراءات البحث والإستدلال الميدانية من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي عن تحديد هوية المتهمين وعددهم خمسة وافدين من الجنسية الباكستانية تتراوح أعمارهم مابين الثلاثين والأربعين عاماً.

وتم القبض عليهم مساء الأمس في مدينة الرياض بناءً على ترتيبٍ ومتابعةٍ أمنية مع شرطة منطقة الرياض وبحوزتهم عدد ١٠٠ جهاز هاتفٍ جوال وقد تم تحريز المضبوطات وإيقاف المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد: العصابة الباكستانية في قبضة أمن القصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام