42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة
42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة

42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم 42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة، 42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة.

الميثاق أكدت مصادر “الميثاق” بأن المدرسة الابتدائية المكتشف بها بعض الحالات المصابة بمرض الجرب بمكة المكرمة والتي أشارت لها “الميثاق” يوم الاثنين الماضي تحت عنوان “حالات جديدة مصابة بـ«الجرب» في مدرسة ابتدائية بمكة” بأنه قد تم تعليق الدراسة بالمدرسة يوم الأربعاء الماضي وأستمر التعليق ليوم أمس الأثنين لتعود الدراسة للاستئناف صباح اليوم ويتم معها أكتشاف قرابة ٤٢ حالة جديدة مصابة بنفس المرض.

الميثاق” بدورها تواصلت مع أحد أَولياء أمور الطلاب والذي أستغرب قرار الاستئناف قي ظل أكتشاف حالات جديدة وعدم تمكن الجهة المسؤولة من القضاء على هذا المرض مما قد يتسبب بإصابة حالات جديدة لا قدر الله وتفاقم المشكلة وطالب المسؤولين بتعليم مكة المكرمة باتخاذ الإجراء الملائم لحماية أبناءهم الطلاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 42 إصابة جديدة بـ«الجرب» أوساط طلاب ابتدائية بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام