البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني
البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني

البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني، البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني.

الميثاق تبدأ البنوك السعودية، الأحد القادم (15 أبريل 2018م)، إلزام عملائها بتزويدها بالعنوان الوطني الخاص بهم؛ ليتمكنوا من إتمام تعاملاتهم البنكية.

وكانت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، نفت صحة ما ورد بمقطع صوتي مُتداوَل عبر وسائل التواصل، عن إقفال البنوك حسابات العملاء التي لم يُحدِّث أصحابها بياناتهم بالعنوان الوطني.

وأوضح الحساب الرسمي لـ(الجنة) بـ(تويتر)، أن البنوك السعودية ستستمر في حث عملائها على تحديث بياناتهم بالعنوان الوطني؛ لتمكينهم من الحصول على خدمات جديدة، وانسيابية العلاقة البنكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البنوك تحدد موعد تطبيق العنوان الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين