طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق
طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق

طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق، طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق.

الميثاق توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة طقس الثلاثاء (العاشر من أبريل 2018م)، نشاطاً للرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدي الرؤية الأفقية على مناطق الرياض، الشرقية، القصيم، والأجزاء الشرقية من منطقة المدينة المنورة.

وتوقعت (الهيئة) هطول أمطار رعدية، مصحوبة بزخات برد، تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض والقصيم والشرقية والأجزاء الشرقية من الحدود الشمالية، ومرتفعات نجران، وجازان، وعسير، والباحة ومكة المكرمة، تمتد لتشمل الأجزاء الشرقية من تلك المرتفعات.

وقالت إن الانخفاض في درجات الحرارة يستمر على مناطق شمال وغرب المملكة، يصاحب ذلك رياح شمالية غربية نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طقس بارد وأمطار وغبار على 9 مناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين