سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي
سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي

سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي، سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي.

الميثاق شدد سعود القحطاني المستشار والمشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان الملكي على أنه من حق المملكة إنشاء جزيرة سلوى معتبراً ذلك جزء من سيادتها .

جاء ذلك عبر تغريدة له من خلال موقع التواصل الاجتماعي توتير قال فيها ” هل قرار تبديل الجغرافيا بإنشاء جزيرة سلوى يخالف القانون الدولي العام؟ هل يحق للسعودية وضع قاعدة عسكرية فيها؟ هل يحق لها وضع مفاعلها النووي هناك؟ وكذلك مكب النفايات النووية؟

وأضاف: “طبعًا يحق لها 10000٪، هذه السيادة يا من لا تعرفون من السيادة إلا اسمها. “

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سعود القحطاني : قرار إنشاء جزيرة سلوى لا يخالف القانون الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات