تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم
تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم

تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم، تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم.

الميثاق أطلقت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، مؤخراً، مبادرة "بسمة حياة" لمرضى السرطان من الأطفال وأسرهم؛ والتي تهدف إلى رعاية مرضى السرطان من الأطفال من خلال طرح برامج وخدمات اجتماعية متكاملة تهدف إلى تثقيفهم وتوعيتهم وتثقيف وتوعية أسرهم بتداعيات المرض وطرق مواجهته، بالإضافة إلى برامج ترفيهية مصاحبة.

وأوضح المشرف على برنامج "بسمة حياة" صالح الشمراني، أن "مبادرة برنامج بسمة حياة من أهم المبادرات المحلية التي تقدم خدمات لهذه الفئة وأسرهم".

وأضاف أن "البرنامج يندرج ضمن إستراتيجية المؤسسة، ومبادراتها ؛ بهدف رعاية مرضى السرطان من الأطفال من خلال طرح برامج وخدمات اجتماعية متكاملة، تهدف إلى تثقيفهم وتوعيتهم وتثقيف وتوعية أسرهم بتداعيات المرض وطرق مواجهته، بالإضافة إلى برامج ترفيهية مصاحبة".

وكان المشرفون على مبادرة "بسمة حياة" عقدوا برنامجين مختلفين مؤخراً للأطفال من مرضى السرطان والمنومين في قسم الأورام بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، وذلك لتقديم الدعم المعنوي لهم، وإدخال الفرحة لقلوبهم، وبث روح الأمل بالشفاء لديهم، وكان آخرها احتفاء بيوم الطفل العالمي للسرطان.

كما يعمل برنامج بسمة حياة على إنشاء ثلاث قاعات ترفيهية في مراكز متخصصة لأطفال مرضى السرطان في كل من: الرياض، وجدة، والدمام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعّرف بالفيديو على مبادرة "بسمة حياة" للتخفيف عن أطفال السرطان ورعايتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية