ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي
ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي

ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي، ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي.

الميثاق اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مقر إقامته اليوم ، مع المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو) أودري ازولاي.


وجرى خلال الاجتماع استعراض المبادرات السعودية في الجانب الثقافي، والتعاون المتواصل مع اليونسكو وفرص تطويره بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

حضر اللقاء أعضاء من الوفد الرسمي لسمو ولي العهد .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ولي العهد يجتمع مع مديرة اليونيسكو ويستعرضان المبادرات السعودية في الجانب الثقافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية