جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش
جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش

جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش، جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش.

الميثاق كشفت مصادر صحية لـ"سبق" أنه تم تسجيل حالة جرب لطالب بإحدى مدارس مركز الفطيحة التابعة لمحافظة بيش، وذلك عقب مراجعته مستوصف رعاية أولية، يشكو الحكة الشديدة.

يأتي ذلك بعدما أكد المتحدث الرسمي باسم صحة جازان نبيل غاوي لـ"سبق" أنه ‏تم صرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات المصابة بالجرب المعلنة سابقًا، وغادرت المستشفى، ولا توجد حاليًا أي حالة منومة في مستشفيات جازان.

وكان غاوي قد أوضح أنه تم رصد عدد ١٥ حالة مصابة بالجرب في جازان، وتم التعامل مع جميع الحالات، والسيطرة عليها وفق الإجراءات المتبعة. وأضاف: نطمئن الجميع بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات العلاجية والوقائية والتوعوية مع جميع الحالات والمخالطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جازان.. تسجيل إصابة جديدة بـ"الجرب" لطالب في فطيحة بيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية